Tuesday, March 12, 2013

القاهرة تحترق.. لمَ لا نغلق فضائيتي «التت» و«دلع»؟! - أحمد سمير - المصري اليوم، أخبار اليوم من مصر

القاهرة تحترق.. لمَ لا نغلق فضائيتي «التت» و«دلع»؟! | المصري اليوم، أخبار اليوم من مصر: "أحمد سمير"

'via Blog this'

No comments: